تطبيق مجاني للتذكير بمواعيد اخذ العلاج وتنظيم الدواء للآيفون و الأندرويد

كم منا لا ينسى الدواء في اليوم وكم نعاني من مشكلة تذكر وقت جرعة الدواء. اذا كان الأمر كذلك فنحن بحاجة إلى مذكر للعلاج وفي نفس الوقت سهل الإستخدام. مع تقدم التكنولوجيا أصبح هذا ممكنا، فمن خلال التطبيقات الصحية من الممكن استخدام الهواتف المحمولة كطبيب خاص يذكرك بالعلاج ومواعيد تناولها.

الدواء تطبيق MyTherapy هو الحل الأمثل لمشكلة نسيان موعد الدواء. فمن تطبيق تذكير بمواعيد اخذ العلاج  خلاله تستطيع ضبط الجرعات و مواعيد اخذ العلاج اضافة إلى تسجيل التمارين والقياسات الدورية التي أنت بحاجة إليها للعودة لها لاحقا، كل هذا في تطبيق ومكان واحد.

www.techpointblog.com

-مذكر علاج شامل:

 

من خلال التطبيق تستطيع متابعة كل ما يتعلق بصحتك والالتزام بالعلاج فعالية كبيرة وذلك بفضل المرونة التي يتيحها لك التطبيق التي تمكنك من متابعة جميع شؤنك الطبية، مثل اخذ الدواء، او القيام بتمارين معينة او اخذ قياسات ما، إضافةإلى امكانية تدوين الاعراض او اي ملاحظات اخرى لعرضها على طبيبك لاحقاً.
كيفية جعل الايباد شاشة ثانية للكمبيوتر أو الماك عبر تطبيق Duet Display
 ويتميز MyTherapy بتذكيراته الدقيقة وذلك بفضل قاعدة بياناته الكبيرة التي تدعم جميع اشكال الجرعات سواء كانت اقراص دوائية او كبسولات او حتى من النوع الهوائي (للإستنشاق) إضافة إلي امكانية تفعيل ميزة اعادة التذكير و التي تضمن ان تتذكر اخذ الدواء في حال اردت تناوله في وقت اخر.

وقد زود MyTherapy بمتتبعات تتناسب مع الحالات بكافة انواعها لاختلاف احتياجاتها و متطلباته فالمستخدمين المصابين بمرض السكري يقومون بتتبع الوزن و مستوى الجيلكوز في الدم، اضافة إلى ميزة تتبع تضغط الدم و ميزة تتبع المزاج وا المزيد غيرها ليتوافق مع جميع الحالات.

بالإضافة لكل هذا ستكون قادر على إضافة أصدقاءك و الأقرباء منك لتشجيعك على الالتزام بمراحل علاجك عبر ربط التطبيق بحسابك في الشبكات الإجتماعية.